
تأتي هذه الخطوة في إطار إطلاق الشركة لخدمات المحمول كأول مشغل اتصالات
متكامل في السوق المصري، حيث سيكون هذا المركز واحدًا من مجموعة مميزة من مراكز خدمة
العملاء ونقاط البيع المطورة التي تنتشر في جميع أنحاء الجمهورية، وتستهدف الشركة خلال
الفترة المقبلة زيادة عدد الفروع الرئيسية لتكون أقرب لعملائها بشكل استباقي.

وأعرب البحيري عن حماس الشركة وجاهزيتها على كافة المستويات لتقديم خدماتها
في مجال المحمول، حيث تتطلع الشركة إلى تقديم خدمات ذات قيمة مضافة لعملائها، ودعمهم
بأفكار مبتكرة وجديدة ، مشيرا إلى أن منظومة خدمة العملاء قد شهدت عمليات تطوير فائقة،
إلى جانب تحديث الموقع الالكتروني الخاص بالشركة، وكذا تخصيص الرقم الموحد ( ١١١ )
للرد على كافة استفسارات العملاء وتقديم عمليات الدعم الفني لكافة الخدمات بما يضمن
تقديم كافة الخدمات بأسرع وقت ممكن.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق