الأربعاء، 3 يناير 2018

مصر تتصدر الترتيبات العالمية فى خدمات التعهييد

القاهرة – أ.ق.ت – فادى لبيب : أشادت عدد من البيانات والتقارير والتصنيفات الدولية بمكانة مصر كمقصد جاذب للاستثمارات ورائد في مجالات تقديم خدمات التعهيد، وخدمات تكنولوجيا المعلومات، والخدمات العابرة للحدود، من أبرزها تقارير:
- تقرير A.T. Kearney لعام ٢٠١٧ الذي أدرج مصر في المرتبة الأولى على منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والمرتبة ١٤ عالميًا كمقصد لصناعة التعهيد ...

- أدرجت شركة الاستشارات العالمية "جارتنر" في تقريرها لعام ٢٠١٧ مصر ضمن أفضل مقاصد هذه الصناعة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وافريقيا.
- مجموعة إكسفورد بيزنس البريطانية للأبحاث أكدت على أن قطاع تكنولوجيا المعلومات في مصر يشهد طفرة في التوظيف، وبالأخص من قبل الشركات متعددة الجنسيات التي تتوسع في استثماراتها داخل مصر.
حيث تم افتتاح منطقتين تكنولوجيتين جديدتين في كل من مدينة السادات بمحافظة المنوفية على مساحة 100 فدان، ومدينة بني سويف الجديدة بمحافظة بني سويف على مساحة 50 فدانًا تضاف إلى المناطق التكنولوجية التي تم افتتاحها في العام الماضي في برج العرب بالإسكندرية، وأسيوط الجديدة ليصبح إجمالي عدد المناطق التكنولوجية التي تم افتتاحها 4 مناطق تكنولوجية خلال عامين.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق