الأحد، 29 أكتوبر 2017

المصرية للإتصالات تحتفل بأول مليون خط محمول ...وتطلق برنامج "كأس العالم" لدعم المنتخب الوطني

القاهرة – أ.ق.ت - كتب/ هيثم الفرسيسي : كشفت المصرية للإتصالات أول مشغل اتصالات متكامل في مصر عن وصول عدد عملاء المحمول إلى مليون عميل من مختلف محافظات الجمهورية...
وذلك عقب مرور شهر واحد فقط على إطلاقها لخدمات المحمول خلال شهر سبتمبر الماضي لتصبح بذلك أول شبكة محمول في مصر تتخطى حاجز المليون عميل خلال الشهر الأول من إطلاقها.
وأعرب المهندس أحمد البحيري العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للإتصالات عن سعادته بهذا الانجاز والذي جاء تاكيدا لما تتمتع به الشركة من ثقة عملائها، وتتويجا للجهود العظيمة التي بذلتها جموع العاملين بالشركة للوصول إلى أعلى مستويات رضا العملاء.
ووجهه البحيري الشكر لأول مليون عميل على ثقتهم في الشركة الوطنية، معربا عن أمله في أن تستمر هذه الثقة التي كانت دوما هي أساس العلاقة الناجحة بين المصرية للاتصالات وعملائها على مدار الفترة الماضية، مشيراً إلى أن الفترة المقبلة ستشهد مزيدا من العروض والخدمات الجديدة لاثراء تجربة العميل وتوفير حلول متكاملة ومميزة تتواكب مع التطور السريع الذي تشهده خدمات الاتصالات في العالم، مؤكدا على سعي الشركة الدائم لأن تكون الأقرب للعملاء وذلك انطلاقا من شعارها "إحنا منك".
وأوضح البحيري أن المصرية للإتصالات تخطو خطوات واثقة نحو تحقيق الريادة داخل سوق الإتصالات المصري، اعتمادا على ما تمتلكه الشركة من الخبرات الفنية والتشغيلية ما يؤهلها لكسب ثقة عملائها باعتبارها أكبر وأقدم شركة اتصالات في المنطقة.
وقال البحيري: " إن المصرية للإتصالات حرصت عقب إطلاقها لخدمات الاتصالات المتكاملة أن تكون في تحدي مع الزمن لتحقيق النجاح وأن تصبح نموذجاً مميزاً يرتكز على الابداع والابتكار في الخدمات المقدمة للعملاء"،

وبهذه المناسبة، كشف البحيري عن إطلاق المصرية للاتصالات برنامج نقاط "كاس العالم" للعملاء الحاليين والجدد، تحت شعار "كل جنيه بتصرفه مع WE بيقربك خطوة لكاس العالم" ويشمل برنامج النقاط استهلاك المحمول والأرضى (مكالمات وانترنت) وذلك اعتمادا على امكاناتها كأول مشغل اتصالات متكامل في مصر، وسيتم منح أول مليون عميل للمحمول ١٠٠ نقطة هديه في برنامج كاس العالم.و قريباً تفاصيل البرنامج .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق