السبت، 9 سبتمبر، 2017

"إدراكي" تعلن إتاحة أحدث نظام SAP لتطوير ونمو سوق التجزئة في مصر

القاهرة – أ.ق.ت : في عالم اليوم دائما يبحث المستهلكون عن تجربة تجمع بين عملية التسوّق وتلبية الإحتياجات، في الوقت الذي تسعى فيه محال التجزئة لتقديم المساعدة بفعالية وكفاءة أثناء عملية الشراء لزيادة مبيعاتها، وكسب ولاء زبائنها...
وتلعب التكنولوجيا الحديثة دورًا كبيرًا في رضاء المستهلك، إذ أنها توحد العمليات وتخلق أنواعا جديدة من التواصل مع المستهلكين ، ومن خلال ريادة شركة SAP في مجال تكنولوجيا برمجيات تجارة التجزئة، تعلن شركة "إدراكي" الشريك البلاتيني للشركة، إتاحة نظام SAP لتجارة التجزئة، في السوق المصري، أمام شركات وسلاسل التجزئة الكبيرة.
يشار إلى أن مبيعات شركة ساب sap السنوية بلغت 23.3 مليار دولار وتملك 335 ألف عميل في 190 دولة في أنحاء العالم، واشترت من عام 2012 أكثر من شركة متخصصة في الحوسبة السحابية، وفي عام 2014 أبرمت شراكة مع (IBM) لتسويق خدمات سحابية.
الجدير بالذكر أن نظام إس إيه بي SAP هو اختصار للأنظمة والتّطبيقات والمُنتجات في مُعالجة البيانات وقد أنشِئت هذه الشركة عام 1972م في ألمانيا من قِبل بعض المُهندسين الذين كانوا يعملون في الشّركة الأميركيّة المعروفة بآي بي إم IBM.

والهدف من إنشاء هذه الشركة كان إيجاد إصدارات برمجيّة خاصّة بالإدارة، وذلك من أجل ربطها ببعضها البعض وفق نظامٍ واحدٍ من أجل الارتقاء في أعمالها وكفاءتها في أدائها، وذلك للاستغناء عن أنظمة وبرمجيّات عديدة تكون مختلفةً في خصائصها، قام هذا النّظام بمُساعدة العديد من الشّركات؛ حيثُ سهّل أعمالها وفق برنامج تطبيقيّ واحد لجميع الشّركات بمختلف أنواعها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق