الأحد، 17 سبتمبر 2017

الشعار الجديد يظهر على المقر الرئيسي لـ" المصرية للاتصالات " .. مع تدشين خدمات الإتصالات المتكاملة

القاهرة – أ.ق.ت - كتب/ هيثم الفرسيسي : شهد المقر الرئيسي للشركة المصرية للاتصالات بالقرية الذكية الظهور الرسمي الأول للعلامة التجارية الجديدة ...
التي تصاحب إطلاق الشركة لخدمات المحمول - بجانب خدمات التليفون والانترنت الثابت- لتتحول المصرية للاتصالات لأول مشغل اتصالات متكامل في قطاع الاتصالات المصري، وجاء الإعلان عن الشعار الجديد للشركة وسط أجواء من الحماس والتفاؤل سادت الشركة وسيطرت على جميع الموظفين مع اقتراب تحقيق حلمهم بتقديم الخدمات المتكاملة.
وتعكس خطوط وألوان الشعار الجديد للشركة الطبيعة الشابة والحيوية التي تميز هذه المرحلة، حيث تجمع بين عراقة الشركة وخبرتها في خدمة العميل المصري الممتدة لما يزيد عن ١٦٠ عامًا، وبين التقنيات الحديثة التي تضمن دومًا تلبية متطلبات العميل المتطورة، والحفاظ على موقع الشركة في ريادة سوق الإتصالات المصري.

يُذكر أن المصرية للإتصالات كانت قد أعلنت الإنتهاء من جميع أعمال التطوير والتجارب التقنية لتقديم خدمات المحمول بنجاح فائق، بما يضمن حصول عملائها على خدمات إتصالاتية بمستويات عالمية، وكذلك تطوير منظومتها التجارية ومنظومة خدمة العملاء بما يواكب تقديم خدمات المحمول.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق