الجمعة، 26 مايو، 2017

الدكتور أحمد الشربيني : تجربة المشاركة فى "الإتحاد الدولي للإتصالات" ثرية

القاهرة – أ.ق.ت – فادى لبيب : قال الدكتور أحمد الشربيني رئيس قطاع المؤتمرات و المطبوعات بالإتحاد و مقره مدينة چنيڤ بسويسرا ، على صحفتة بموقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" :  لقد إنتهت اليوم أعمال مجلس إدارة الأتحاد الدولي للإتصالات "ITU Council 15-25 May , 2017" في چنيڤ ، وأشارك في أعمال المجلس منذ ١٥ عام ( ١٠ أعوام كرئيس وفد مصر في المجلس و ٥ أعوام رئيس قطاع المؤتمرات بالاتحاد ) ، مؤكداً أنها تجربة ثرية في مؤسسة دولية محترمة ...

الجدير بالذكر أن الدكتور أحمد الشربيني ، الأستاذ بكلية الهندسة جامعة القاهرة و الحاصل علي جائزة الدولة في العلوم الهندسية ، سبق أن شغل منصب المستشار الثقافي لمصر في كندا و عميد المعهد القومي للاتصالات و مساعد وزير الاتصالات لشئون التعاون الدولي ، قد التحق بالاتحاد الدولي للاتصالات في مارس ٢٠١٣ رئيسآ لقطاع المؤتمرات و المطبوعات والذي هو أكبر قطاع في الاتحاد من حيث عدد العاملين ( ٢٠٠ من العاملين من مختلف الجنسيات ) و من حيث الميزانية ( ٣٠ مليون فرنك سويسري سنويآ ) .
و قد تمكن الشربيني من تطوير العمل بهذا القطاع و إعادة هيكلته و تحقيق فوائض مالية بلغت ١٠ ملايين فرنك خلال السنوات الثلاثة الماضية ، و كذلك الإعداد و إدارة العديد من المؤتمرات الناجحة للإتحاد في كوريا و الإمارات و چنيڤ وتونس ، كما نجح الدكتور "الشربينى" في زيادة مبيعات مطبوعات الإتحاد حتي وصلت إلي ٢٠ مليون فرنك سويسري سنويًا .

كميقوم الدكتور أحمد الشربيني في الوقت الحالي بإلإعداد للمؤتمر الدولي لتنمية الإتصالات والذي سيعقد في مدينة بوينوس آيرس بالأرچنتين في أكتوبر ٢٠١٧ ، و هو أكبر مؤتمر للتنمية و يعقده الإتحاد كل أربع سنوات . "

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق