الثلاثاء، 16 مايو، 2017

"أى دى سى" تنظم مؤتمر قمة مدراء تكنولوجيا المعلومات تحت عنوان : "تمكين التغيير الديناميكي في العصر الرقمي"

القاهرة – أ.ق.ت – فادى لبيب : تنظم مؤسسة البيانات الدولية (أي دي سي) فعاليات مؤتمر قمة مدراء تكنولوجيا المعلومات-مصر لعام 2017 يوم 16 مايو، وذلك تحت رعاية المهندس ياسر القاضي، وزير الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وتقام تحت عنوان "تمكين التغيير الديناميكي في العصر الرقمي"...

وبإعتبارها شريكاً استراتيجياً للقمة، تشارك هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "إيتيدا" تأكيداً على توجهاتها الرامية إلى مساعدة المؤسسات البحثية والإستشارية العالمية المتخصصة في مجالات التكنولوجيا والأعمال للاستفادة من الرؤى التي تقدمها وتبادل الخبرات بشأنها وخاصة في ظل الإتجاه نحو التحول الرقمي.
وتتيح القمة لمديري تقنية المعلومات على مستوى الدولة فرصة التعرف على أحدث الاتجاهات والممارسات التكنولوجية وتبادل الخبرات الواقعية مع أقرانهم حيث تعقد حلقات نقاشية حول أبرز التكنولوجيات التي تعتمدها المؤسسات، وأهم مجالات الاستثمار التكنولوجي، والعناصر التي ستسهم في نجاح المشروعات في العصر الرقمي.

ويسهم التواصل مع المراكز البحثية والاستشارية الدولية في الإرتقاء بمركز مصر في التصنيفات والتقارير الدولية كمركز جاذب للاستثمار في مجال تكنولوجيا المعلومات وتوثيق التطورات التي يشهدها القطاع وما يقدمه من خدمات تكنولوجية مبتكرة وعالية القيمة، وهو ما أدى إلى فوز مصر بجائزة أفضل دولة على مستوى العالم في تقديم خدمات التعهيد لعام 2016.

جدير بالذكر أن مؤسسة البيانات الدولية توفر خدمات على مستوى عالمي في مجال توفير معلومات عن السوق وتقديم الخدمات الاستشارية، وتنظيم فعاليات خاصة بأسواق تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتكنولوجيا المستهلك. وتساعد المؤسسة المتخصصين في تكنولوجيا المعلومات، ورجال الأعمال، ومجتمع الاستثمار على اتخاذ القرارات القائمة على الحقائق بشأن المشتريات التكنولوجية واستراتيجيات الأعمال .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق