السبت، 15 أبريل، 2017

ورشة لتعلم استراتيجية الـ Google Adwords تقدمه التحرير لاونج و أكاديمية التسويق الإلكترونى بدعم من وزارة الخارجية الألمانية

القاهرة - أ.ق.ت : يُنظم مشروع Tahrir Lounge " التحرير لاونج بالتعاون مع أكاديمية التسويق الإلكترونى" ورشة Google Adwords وذلك للعاملين بمجال "التسويق الديجيتال" ومدراء التسويق وأصحاب المواقع الإلكترونية ، حسث يتعرف خلالها المشاركون على كيفية إنشاء حساب على Google Adwords ...

وطرق إنشاء اعلان ناجح، وكيفية اختيار الكلمات المناسبة لحملة اعلانية على محرك البحث، وغيرها من الموضوعات الهامة ، وذلك بدعم من وزارة الخارجية الألمانية ، كما ستتضمن الورشة  كيفة إنشاء حساب على Google Adwords ، واختيار الكلمات المناسبة لإنشاء حملة إعلانية على محرك البحث ، والقيام بإعداد بانرات إعلانية على المواقع ، وكذلك كيفية عمل إعلانات الـ "فيديو" ، ومتابعة أداء الحملات ، وكيفية فهم طبيعة العملاء .
وستكون المدربة هى "شيرين بدر" مديرة التسويق الإلكتروني في شركة imfnd لخدمات الإنترنت، وهي واحدة من أشهر خبراء التسويق الإلكتروني فى مصر ومتخصصة في تخطيط وإدارة حملات تهيئة محركات البحث (SEO )، عملت فى أحد أكبر شركات الإعلانات المبوبة فى الوطن العربى “بيزات” ويتابعها أكثر من 28 ألف متابع على مدونتها الشخصية ” التسويق الإبداعى “، بدأت تعمل في مجال التسويق منذ 16 عاماً، ولديها خبرة بمختلف اقسام التسويق وتهيئة محركات البحث (SEO ) وأبحاث التسويق والتدريب ومتابعة مواقع التواصل الإجتماعي.
الموعد من الساعة 10:00 صباحًا حتي الساعة 3:00 عصراً في الأيام التالية :-
الثلاثاء 25 ابريل 2017
الأربعاء 26 إبريل 2017
الخميس 27 إبريل 2017
العنوان: مقر مشروع التحرير لاونج جوته في 5 شارع البستان متفرع من طلعت حرب وسط البلد داخل معهد جوته.

ملحوظة: يساهم المشروع في تكاليف انتقالات وسيتحمل تكاليف إقامة المشاركين من محافظات خارج القاهرة الكبرى في حالة قبولهم في الورشة على ان يرسلوا طلب إقامة في حالة احتياجهم للإقامة، مع ارفاق صورة البطاقة في رسالة على الصفحة.
وللمتقدمين من محافظات خارج القاهرة الكبرى ( الجيزة – القاهرة – القليوبية – الشرقية – الغربية ) من الممكن اجراء المقابلة عن طريق الهاتف شرط أن يتم ارسال صورة البطاقة في رسالة على الصفحة قبل موعد المقابلة بيوم في موعد اقصاه الساعة ٦ مساءً.
شروط الإشتراك بالورشة:
– أن يتراوح سن المتقدم من ١٨ حتي ٣٦عاماً.
– أن يعمل المتقدم في مجال تسويق الدجيتال أو أن يكون مديرتسويق أو صاحب موقع الكتروني.
– أن يحضر المتقدم جهاز اللابتوب معه خلال أيام الورشة.
– أن يحضر المتقدم أي مشغل للانترنت خلال جلسات الورشة.
– حضور المقابلة الشخصية المقرر إجراؤها يوم الأحد الموافق 23 إبريل من الساعة 4:٠٠ مساءً حتى الساعة 4:45 مساءً في مقر مشروع التحرير لاونج جوته.
– الالتزام بالمواعيد المحددة للورشة وحضور ساعات الورشة كاملة وهذا شرط أساسي للحصول على شهادة المشاركة بالورشة، ويحق للتحرير لاونج جوته استبعاد من لم يلتزم بمواعيد الورشة، ويُمنع من الاشتراك بالورش التي ينظمها المشروع لمدة شهرين، مسموح فقط بالتأخير لمدة 15 دقيقة على مدار الجلسات كحد اقصى.
– قبول الإطار الأخلاقي لمشروع التحرير لاونج جوته والإلتزام به أثناء ورش العمل.
– في حالة قبول المتدرب في المقابلة الشخصية يجب إحضار البطاقة الشخصية ودفع مبلغ تأميني في أول يوم من أيام الورشة وقدره خمسين جنيها مصرياً تسترد في أخر يوم للورشة مع العلم أنه في حالة تأخر المتدرب عن 15 دقيقة على مدار الجلسات أو التغيب عن إحدى جلسات الورشة لن يسترد المبلغ التأميني ولن يكمل الورشة .
كيفية الإشتراك بالورشة:
ملء استمارة الاشتراك من خلال الرابط التالي:

آخر موعد لتلقى طلبات الإشتراك هو يوم الأربعاء 19 إبريل ٢٠١٧ الساعة 12 ظهراً ... و سيجرى إرسال بريد إلكتروني للمقبولين مبدئياً في الورشة لحضور المقابلة الشخصية ورفع أسمائهم على الصفحة.
المقابلة الشخصية سيتم اجرائها يوم الأحد الموافق 23 إبريل من الساعة 4:٠٠ مساءً حتى الساعة 4:45 مساءً في مقر مشروع التحرير "لاونج جوته" .
سنستقبل المتقدمين في هذا الموعد وكل متقدم سيأتي في هذا الموعد سيحصل على رقم لحضور المقابلة الشخصية، سيتم إجراء المقابلة بأسبقية الحضور، وفى حالة عدم التزام أي متقدم بالحضور في الوقت المحدد للمقابلة نعتذر عن عدم إجراء المقابلة معه.

سيتم رفع أسماء المقبولين بالورشة على الصفحة عقب إجراء المقابلة الشخصية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق