الاثنين، 27 مارس، 2017

المهندس ياسر القاضي يستقبل وفد من قيادات شركة جوجل العالمية بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا برئاسة لينو كاتاروزي

وزير الإتصالات خلال لقاءه بوفد شركة جوجل 
القاهرة – أ.ق.ت – فادى لبيب : استقبل المهندس ياسر القاضي وزير الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات وفد من قيادات شركة جوجل العالمية بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا برئاسة  لينو كاتاروزي مدير عام الشركة للشرق الأوسط وإفريقيا لبحث فرص الاستثمار في مصر ...
وذلك لما لمسه من مناخ إيجابي نتيجة التقدم الذي أحرزته مصر في تنفيذ برنامج الإصلاح الاقتصادي.
وخلال اللقاء أشاد لينو كاتاروزي بالخطوات الإيجابية التي قامت بها الحكومة المصرية لتطبيق مجموعة من السياسات والتشريعات الاقتصادية الجديدة من شأنها دعم بيئة ريادة الأعمال والشركات الناشئة وزيادة قدرتهم التنافسية. هذا بالإضافة إلى استكشاف فرص نمو وتوسع أعمال الشركة في مصر وذلك لما توفره من مناخ وبيئة أعمال جاذبة للاستثمار.
ومن جانبه أشار الوزير إلى أن استراتيجية القطاع تُدعم نشر مفهوم الإبداع والإبتكار التكنولوجي في كافة ربوع مصر من خلال التوسع في إنشاء المناطق التكنولوجية وجعلها منارات للإبداع لخدمة المنطقة والأسواق المختلفة. وفي هذا السياق أكد سيادته أن مصر تدعم جهود توطين التكنولوجيا، ونقل المعرفة، وعقد التحالفات مع كبريات الشركات المطورة للتكنولوجيا؛ وأشار إلى أن مصر تستعد الآن لتصنيع التليفون المحمول والحاسب اللوحي والخوادم والألياف الضوئية لتلبية الطلب المحلي والتوجه نحو التصدير. هذا وقد حث  الوزير الشركة على التوسع في أنشطتها بمصر والاستثمار في العقول والكوادر التكنولوجية من خلال برامج شراكة ذات العائد الملموس.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق