الجمعة، 3 فبراير، 2017

إستعدادات لمعرض "الكسا" للتوظيف خلال فبراير الجارى .. ومشاركة لكبرى الشركات

القاهرة – أ.ق.ت – فادى لبيب : تهتم شركة "Target" المنظمة لمعرضAlexa Employment Fair هذه الفترة بالإستعداد بمعرضها للتوظيف الذى سيقام فى الفترة من 24 إلى 25 فبراير بالإسكندرية ، حيث ذكرت على صفحتها الرسمية على الفيس بوك أن هناك مجموعة من الشركات الكبرى التى ستساهم فى المعرض سواء فى مجال الاستثمار أو التطوير العقارى ، أو البنوك أو فى مجال الإتصالات أو متاجر التجزئة ..
وغيرها ، وأوضحت صفحة معرض " الكسا " للتوظيف قائلة : بتحلم تشتغل في مجال الإستثمار والتطوير العقاري؟ هيكون معانا شركة ستنالي جروب وهي من اكبر الشركات اللي بتشتغل في مجال الإستثمار التطوير العقاري، و من ضمن مشروعاتها ستانلى جاردينز، قصر السلاملك وThe Royal House واللي هيكون فيه أكبر مطعم لبناني وأكبر مطعم سى فود متخصص فى أشهى الأكلات من دول حوض البحر الأبيض المتوسط في الأسكندرية، ستانلي جروب السنه دي هتعلي نسبة العماله فيها بنسبة 70 % علشان كده هيوفروا فرص كتيرة في مجالات وقطاعات مختلفة.

هذا ويُعد معرض "الكسا" أحد أكبر المؤتمرات والمعارض فى مصر و الشرق الاوسط فى مجال التوظيف و التدريب المهنى، وتحرص على المشاركة فيه الشركات المحلية الصغيرة والمتوسطة وكذلك الشركات العالمية العاملة فى مجال مواقع التوظيف الالكترونى وتكنولوجيا المعلومات .


الجدير بالذكر أن المعرض يقام فى الأسكندرية فقط و سيكون يومى الجمعة 24 فبراير من 11 صباحاً حتى 7 مساء و السبت 25 فبراير من 10 صباحا حتى 7 مساء بقاعة ميراج الداون تاون - أمام كارفور - بالإسكندرية .

للتسجيل : http://alexajobfair.com/#/
لمتابعة المزيد على الصفحة الرسمية : Alexa Employment Fair
وللتواصل : alexa@alexafair.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق