الأحد، 22 يناير، 2017

"مصر للعلوم والتكنولوجيا " تستحدث تطبيقات الـ"سات" والمنهج التكاملي للتعليم Major&Minor

القاهرة – أ.ق.ت : أعلنت الدكتورة ياسمين الكاشف أمين عام مجلس أمناء جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا ، عن أن الملتقي العلمي الذي ستنظمه الجامعة بمدينة دهب ، خلال الفترة من 30 يناير إلي 3 فبراير ، سيشهد استحداث تطبيقات المنهج التكاملي في التعليم القائم علي التأهيل المزدوج  للطالب في أكثر من تخصص رئيسي وفرعي Major&Minor بما يغطي التخصصات ذات المجالات المعرفية الجديدة التي يفرضها المستقبل المرئي ، فضلاً عن اعتماد آليات تسكين المحاضرات ببرنامج الذكاء الإصطناعي Artificial Intelligence .
وأشارت مديرة الإتصالات والعلاقات الدولية إلي إجراء الجامعة لإختبارات قبول الطلاب وفقًا لنظام  الـتقييم  العالمي الموحد "SAT" Scholastic Aptitude Test المطبق بالجامعات الأمريكية ...
كمنهج قياسي موضوعي لقياس مهارات الإستدلال والتفكير المنطقي ، والتراكم المعرفي  للطالب في مجالات معرفية متعددة كاللغات والرياضيات والعلوم والتاريخ والآداب .

جدير بالذكر أن الملتقي سيشهد عقد  ثمان جلسات نقاشية علي مدار خمسة أيام ، بحضور الدكتور محمد العزازي رئيس الجامعة ، والدكتور محمد السعدني نائب رئيس الجامعة ، إلي جانب عمداء الكليات ،لبحث آليات التقدم بلوائح الدراسات العليا للمجلس الأعلي للجامعات ، والإعتماد الأكايمي من قبل الهيئة القومية للجودة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق