الأربعاء، 28 ديسمبر، 2016

المنطقة التكنولوجية بأسيوط تستضيف أول ملتقى توظيف لأبناء المحافظة

القاهرة – أ.ق.ت – فادى لبيب : تستضيف المنطقة التكنولوجية بمدينة أسيوط الجديدة، اليوم، فعاليات أول ملتقى للتوظيف والذي تنظمه جمعية "اتصال" وبرعاية وتمويل هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "إيتيدا" وبمشاركة شركة "واحات السيليكون"...
ويوفر الملتقى حوالي 450 فرصة عمل كمرحلة أولى لشباب وأبناء محافظة أسيوط وخاصة مدينة أسيوط الجديدة، وذلك للعمل في المجالات المرتبطة بتكنولوجيا المعلومات.
يُشارك بالملتقى أكثر من 12 شركة تكنولوجية متخصصة تتيح فرص عمل متنوعة في مجالات خدمات تكنولوجيا المعلومات والإتصالات من بينها وظائف الدعم الفني ودعم وصيانة الشبكات، وتصميم المواقع الإلكترونية، وتطويرالبرمجيات والتطبيقات، وعدد من فرص العمل في مجال خدمات التعهيد وخدمة العملاء، بالإضافة إلى عدد من فرص للعمل في مجالات التسويق، والمبيعات، والموارد البشرية.

وبلغ عدد المتقدمين للوظائف حتى الآن حوالي 1300 من شباب الخريجين منهم 70% من محافظة أسيوط، والباقي من أبناء محافظات الصعيد المجاورة. وتضمنت قائمة المتقدمين للوظائف على حوالي 95 استمارة من الباحثين عن فرص عمل من ذوي الاحتياجات الخاصة علماً بأن جميعهم حصلوا على تدريب وتأهيل ضمن برامج وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لدمج وتمكين ذوي الإعاقة، وتيسيراً عليهم وعلى الشباب الراغب في الحصول على فرص العمل، تم توفير وسائل انتقال من وإلى المنطقة التكنولوجية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق