الخميس، 22 ديسمبر، 2016

إنطلاق تطبيق شركة "تاكسى بلاس" فى مصر .. بمؤتمر صحفى بالأهرام

القاهرة – أ.ق.ت - فادى لبيب : تعقد شركة  "تاكسى بلاس" مؤتمراً صحفياً يوم الأحد المقبل الموافق 25 / 12 / 2016 فى قاعة "محمد حسنين هيكل" بمقر مؤسسة الأهرام...
المبنى الرئيسى بشارع الجلاء وسط البلد الدور الأول، وذلك فى تمام الساعة الساعة الثانية عشر ظهراً وحتى الثالثة مساءاً،  لتعلن عن بدء تشغيل خدماتها للمواطنين.
وذلك بحضور لفيف من السادة الوزراء المعنيين بتطوير الخدمات والتنمية المحلية والسياحة والاستثمار بالاضافة إلى عدد من البرلمانيين ورجال الدولة والإعلاميين.
تهدف شركة "تاكسى بلاس" فى الأساس إلى تطوير منظومة النقل والمواصلات فى جمهورية مصر العربية وذلك بما يتناسب مع التطور التكنولوجى لراحة المواطن المصرى، على أساس استخدام وسائل النقل القانونية بجمهورية مصر العربية "التاكسى الأبيض" واستخدام تطبيق يتم تحميله على الهواتف المحمولة وأيضا عن طريق تخصيص خط ساخن لخدمة المواطن الذى لا يتعامل مع التكنولوجيا الحديثة.

 ومن الجدير بالذكر أن "تاكسى بلاس" شركة مساهمة مصرية 100 % تهدف إلى خلق منظومة قانونية لتضم تحت رعايتها جميع السائقين العاملين فى مجال نقل الركاب بالأجر وذلك بعد اختبارهم فنيا وأمنيا وجنائيا وصحيا ثم تدربيهم، وذلك من شأنه الإرتقاء بمستوى خدمة النقل والعاملين عليها بهدف تقديم خدمة تنافسية وقانونية فى السوق المصرية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق