الاثنين، 28 نوفمبر، 2016

اورنچ مصر تحقق سرعات فائقة للـ 4G تصل الي أكثر من 100 ميجابت

القاهرة – أ.ق.ت – فادى لبيب : بعد حصولها على رخصة الجيل الرابع وتحولها لمشغل متكامل في الخدمات المحمولة والأرضية، أعلنت شركة  اورنچ  مصر عن مشاركتها فى الدورة العشرين لمعرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات Cairo ICT 2016 كموفر لخدمات الانترنت والـ Wi-Fi ...

يعقد المعرض في الفترة من 27-30 نوفمبر الحالي، تحت رعاية فخامة السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي، وبحضور معالي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس ياسر القاضي، إلى جانب مسؤولي  اورنچ  وعدد من مسؤولي الحكومة ، وبمشاركة عدد كبير من رجال الصحافة والإعلام.
وكانت اورنچ أول شركة محمول تحصل علي رخصة الجيل الرابع (الـ 4G) وتستحوذ علي ترددات كافية مما يتيح لها اطلاق خدمة الـ 4G بجودة وسرعات عالية تناسب ما يستحقه العميل المصري.
وفي معرض Cairo ICT 2016 تم اطلاق تجربة حيه في جناح اورنچ شهد عليه لفيف من الزائرين ووصلت سرعة التجارب الي سرعات عالية فاقت الـ 100 ميجابت/ثانية في مناخ محكوم داخل المعرض. وجدير بالذكر أنه باستخدام الترددات الحالية ستصل السرعات الي ما يقارب 30 ميجابت/ثانية وعند الحصول علي ترددات الرخصة ستتضاعف هذه السرعات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق