الخميس، 27 أكتوبر، 2016

تحالفات كبرى لـ"يونيكوم" في جيتكس ضمن استراتيجية توسعها في "الخليج"

القاهرة – أ.ق.ت : أعلنت مجموعة  Unicom السعودية؛ رائدة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، بعد مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية دبي الذي أقيم من 10 إلى 16 أكتوبر...
عن استراتيجية جديدة للتوسع في عملياتها في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي؛ حيث عرضت عدة ابتكارات تكنولوجية جديدة.
وقال هيثم كلاكش الرئيس التنفيذي لمجموعة يونيكوم : يُعد "جيتكس" منصة مهمة لعرض نجاح مجموعة  يونيكوم؛ حيث تضم مجموعة التوزيع التابعة ليونيكوم أسطولًا من 50 شاحنة صغيرة، من المقرر زيادتها إلى 90 شاحنة بنهاية العام الحالي، إضافة لخبرتها الكبيرة في مجال التسويق والإستيراد والتصدير والقيمة المضافة للخدمات، كما لدينا أكثر من 1100 حساب مباشر في السعودية ومصر، علاوة على بدء عمليات التوزيع قريباً في الإمارات".
وأشار إلى قيام "يونيكوم" بعقد مجموعة شراكات ذكية مع مجموعة خدمات الحوسبة السحابية (Cloud Services Group) ، وتوقيع تحالف تجاري لتقديم باقات تطبيقات الحوسبة السحابية (Software as a Service Applications) في المملكة العربية السعودية، والأسواق العربية من خلال مراكز بيانات مجموعة يونيكوم.
وقال علاء خليل؛ الرئيس التنفيذي لـ "يونيكوم التكنولوجية ": حرصنا على اختيار مجموعة خدمات الحوسبة السحابية؛ لتمتعها بسيرة ذاتية قوية، وقائمة عملاء على أعلى مستوى بالشرق الأوسط، وخبرات واسعة في تنفيذ وتطوير تطبيقات الحوسبة السحابية."
ورأى الدكتور محمود الدسوقي الرئيس التنفيذي لمجموعة خدمات الحوسبة السحابية (CSG) في تحالف المجموعة مع يونيكوم، التحالف الأمثل لإمتلاك يونيكوم القدرات الفنية والكوادر البشرية الأمثل لنشر تكنولوجيا الحوسبة السحابية في أسواقنا وبلداننا العربية.

وشمل التحالف حصول "يونيكوم" على حقوق توزيع وتقديم أكثر من 30 تطبيقًا لإدارة الأعمال في شتى المجالات، والتي تقوم بتطويرها وتنفيذها مجموعة خدمات الحوسبة السحابية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق