الأربعاء، 24 أغسطس، 2016

A15 تطلق تحالف إعلام اجتماعي جديد في الشرق الأوسط عبر شراكة مع "كيجامي"

القاهرة - أ.ق.ت - فادى لبيب أطلقت A15 تحالفاً إعلامياً اجتماعياً جديدا في الشرق الأوسط، مع مُقدم الحلول الرقمية المتكاملة كيجامي Kijamii، تلبية لرغبات مجموعة واسعة من العملاء والعلامات التجارية في المنطقة.
و التحالف بين A15 و كيجامي (Kijamii)، هو كيان جديد للإعلام الإجتماعي في المنطقة مع استقلالية كل من كيجامي Kijamii و تاتلر Tattlrوالتي تعتبر جزء من شركة كونكت آدز  Connect Ads، الرائدة في قطاع الإعلانات الرقمية في مصر والشرق الأوسط ...
إحدى شركات  A15، بهدف تقديم خدماتهما عبر أكبر مجموعة في الشرق الأوسط لاستشارات التسويق عبر الإنترنت والعلاقات العامة الرقمية وخدمات الإعلام الجديد بالمنطقة.
ويأتي هذا التحالف، بهدف تمكين العلامات التجارية والعملاء للوصول إلى أهدافهم التسويقية الخاصة بهم، وخلق ميزة تنافسية لهم بين اللاعبين الآخرين في نفس السوق، وذلك من خلال استراتيجية تعتمد على تحالف مجموعة من الشركات لديها أفضل المواهب والخبرات وأدوات التسويق الرقمي في مجال الشبكات الاجتماعية في الشرق الأوسط.
من جهته قال باسم الهادي الرئيس التنفيذي لشركة "كيجامي " Kijamii، في تعليقه على الشراكة مع " :A15الآن نشعر إننا على استعداد لمواجهة المستقبل، هذه الشراكة لن تحافظ على استمرار إبداعنا فقط، بل ستسرع من تنفيذ خطتنا الاستراتيجية، و هي أن نكون أقوى وكالات الإعلام الاجتماعي و أسرعها نموًا في الشرق الأوسط، بالإضافة إلى أنها ستعزز من قدراتنا على النمو للعمل مع أكبر العلامات التجارية في سوق الشرق الأوسط".
ولفت الهادي إلى أن A15 ستكون قاعدة انطلاق لدى الشركة للتوسع في المنطقة وخاصة في المملكة العربية السعودية والإمارات وقطر.
وفي تعليقه على هذا التحالف قال فادي أنطاكي الرئيس التنفيذي لشركة”: A15 نحن متفائلون جدًا بشأن مستقبل الشراكة، وبإمكانيات تلك الخطوة الاستراتيجية"، مضيفا أن "قرار الشراكة كان جيدًا، حيث سيسمح لاثنين من رواد وسائل الإعلام الاجتماعي أن يتشاركا في أدواتهم ومهاراتهم والتقنيات المتطورة لديهم لتقديم خدمات مميزة، لا تقدم في أسواق كثيرة".
وأوضح أنطاكي أن تحالف الإعلام الاجتماعي الجديد سيقدم خدماته عبر 4 مكاتب إقليمية رئيسية في مصر والسعودية والإمارات وقطر لتكون قادرة على تلبية رغبات مجموعة واسعة من العملاء والعلامات التجارية في المنطقة، حيث تخدم المجموعة الجديدة الآن أكثر من 75 عميلا وتدير 150 حساباً على شبكات التواصل الاجتماعي بين فيسبوك وتويتر وإنستجرام وغيرها".
ومن المقرر أن تتعاون كيجامي Kijamii  مع A15، لإستكشاف مجالات التكامل الإستراتيجي من خلال الإبتكار والتطوير، و ذلك يعزز من قدراتها لخدمة أهداف التسويق الرقمي للعملاء.
بدوره أعرب "أنطاكي" عن سعادته من الشراكة الجديدة قائلا: " نحن سعداء بتلك الشراكة، والتي ستجعل كيجامي Kijamii ينضم إلى عائلة A15، كشريك رئيسي وإضافة مميزة، والتي تعتبر ضرورية لخدمة عملائنا لتقديم خدمة على أعلى مستوى، حيث سيتم إتاحة استخدام أدوات التحليلات و دعم اتخاذ القرار الخاصة بالعلامات التجارية لجميع عملاء التحالف الجديد، والتي تتم بواسطة فريق عمل كيجامي Kijamii، وأيضا سيتمكن العملاء من الاستفادة من خبرة فريق العمل في إدارة الحسابات الخاصة بالعلامات التجارية في القطاعات المختلفة على وسائل الإتصال الإجتماعي".

والجدير بالذكر أن شركة A15 هي شركة استثمارية في قطاع التكنولوجيا المتطورة، والتي تقوم باستثمارات لتسهيل التواصل بين الناس وجعل مهام الحياة اليومية أكثر بساطةً وكفاءة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق